لماذا تمكنت أنواع معينة من الشركات من الاتصال عبر الإنترنت بنجاح كبير

هل تساءلت يومًا عن سبب نجاح بعض أنواع الشركات على الإنترنت بينما لا تنجح شركات أخرى؟ من الواضح أن الاتصال بالإنترنت أصبح أكثر ربحية بالنسبة لبعض الشركات من شركات أخرى ، ولكن لماذا؟

هناك العديد من العوامل التي تحدد ما إذا كانت الشركة تحقق نتائج أفضل عبر الإنترنت أو في بيئة ثابتة. توضح الأمثلة التالية كيف تمكنت بعض أنواع الشركات من الاستفادة من الاتصال عبر الإنترنت.

المتاجر تقلل من النفقات العامة

كانت شركات البيع بالتجزئة من بين أكبر الفائزين في مجال الهجرة عبر الإنترنت. أظهرت نجاحات التجارة الإلكترونية مثل أمازون و ئي باي أن المستهلكين اليوم يفضلون شراء جميع أنواع المنتجات تقريبًا على الإنترنت. تستحق النجاحات العظيمة الأخرى أن تتعلمها ، بما في ذلك لحية العلامة التجارية و فوغو و حليب أسود الملابس. أصبحت إغلاق الشوارع العالية الآن اتجاها متكررا.

يساعد النقص النسبي في التكاليف العامة المحلات التجارية عبر الإنترنت على الحفاظ على قدر كبير من التنافسية والربحية. كشفت دراسة أجرتها إمباثي بروكر في 2018 أن 51٪ من المشترين العرب يفضلون التسوق عبر الإنترنت ، كما هو موضح في https://ecommercenews.eu/51-arab-consumers-prefer-to-shop-online-than-. في المتجر /. نظرًا لحقيقة أن أمازون وغيرها من الأسماء الكبيرة في التجارة الإلكترونية تخطط لفتح متاجر بالطوب وقذائف هاون ، فقد يكون هناك تطور غير متوقع في هذه القصة.

الكازينوهات على الإنترنت توفر المزيد من التنوع والراحة

صناعة أخرى ازدهرت على الإنترنت هي صناعة الكازينو. كان الكازينو الأول ريدوت البندقية الذي افتتح في القرن السابع عشر. بعد أكثر من ثلاثة قرون ، في أواخر القرن العشرين ، كان اللاعبون قادرين على اللعب في المنزل لأول مرة بدلاً من الذهاب إلى الكازينو.

بالإضافة إلى الراحة ، ربما يكون العامل الأكثر أهمية هنا هو حقيقة أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من الألعاب. تحتوي هذه المواقع عادة على مئات من ماكينات القمار وألعاب الطاولة. إذا نظرنا إلى مثال البلاك جاك على موقع بادي باور الإلكتروني على الموقع https://casino.paddypower.com/c/blackjack ، فإننا نرى أنه يحتوي على العديد من الإصدارات ، مثل مفتاح العوامه السوداء ، و بلاك باك بلاكباك ، و إصدارات مع كروبرز مباشرة على شاشة. هذا هو الفرق بشكل ملحوظ عن المنشآت البرية ، حيث عادة ما يكون لديك واحد أو اثنين من أشكال لعبة البلاك جاك المتاحة ، حتى في الكازينوهات الكبيرة.

يمكن أن تتكيف الصحف مع الجمهور عبر الإنترنت

كانت صناعة الصحف واحدة من الشركات الأكثر تصنيفًا بسبب طفرة الإنترنت. يوضح تقرير هيئة الإذاعة البريطانية – https://www.bbc.com/news/arab-wales-43246321 – أن مبيعات الصحف في ويلز انخفضت بنسبة 28٪ في عام 2017. وينعكس هذا الانخفاض في عدد مبيعات الصحف في جميع أنحاء البلاد العربية. وفي الخارج. ومع ذلك ، العديد من الصحف لديها الآن موقع مربح.

تعد صحيفة الديلي ميل مثالاً رائعًا على الطريقة التي يمكن بها لجريدة ما الاتصال بالإنترنت. أنها تولد الكثير من الحركة من خلال كتابة العناوين القابلة للنقر واستخدام الكلمات الرئيسية العصرية. من خلال إعادة كتابة القصص من مصادر أخرى والتركيز بشدة على المشاهير ، فإنهم لم ينسخوا نسختهم المطبوعة فقط. بدلاً من ذلك ، تكيفوا مع متطلبات جمهورهم على الإنترنت.

الدخول إلى الأعمال التجارية عبر الإنترنت غير مناسب لجميع أنواع الشركات. ومع ذلك ، وجدنا أنه يمكن تحقيق ذلك غالبًا عن طريق تكييف المزايا المحددة المقدمة لبعض الصناعات والاستفادة منها.

Close